صقور الفتح العملاقة (فلسطين)

منتدى متنوع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 محمد زيدان لأخبار اليوم تاريخي مع الفراعنة .. يبدأ الآن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام
مدير عام


المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: محمد زيدان لأخبار اليوم تاريخي مع الفراعنة .. يبدأ الآن   الثلاثاء يناير 29, 2008 2:14 pm

محمد زيدان لأخبار اليوم
تاريخي مع الفراعنة .. يبدأ الآن



قبل مباراة مصر والكاميرون نال محمد زيدان مهاجم هامبورج الالماني..ومهاجم منتخب مصرتعنيفا شديدا من الجهازالفني بقيادة حسن شحاتة وبعد مباراة مصر والكاميرون حملوا زيدان علي الاعناق..ومابين التعنيف والترحيب 90 دقيقة فقط هي فترة تألق غير عادية دفعت زيدان من الصفوف الخلفية الي قائمة النجوم.
اكد محمد زيدان ان مباراة الكاميرون هي البداية الحقيقية لتاريخه مع المنتخب وان ما سبق من مباريات كانت تجارب ليس لها أي ثمار.
واضاف زيدان في حواره 'لأخبار اليوم' انه سعيد للغاية بهدفيه في مرمي الكاميرون وان سعادته لن يعادلها اي فرحة سابقة وستكون سببا في الفوز مع المنتخب بأول بطولة في تاريخه الكروي دفعة معنوية علي الطريق فما يقال انك تلقيت تعنيفا شديدا من حسن شحاتة قبل مباراة الكاميرون ما الاسباب؟
ليس تعنيفا بالمعني المفهوم او الخلاف ولكن التعنيف كان عبارة عن لوم بسبب احتفاظي بالكرة في بعض الاحيان أو الرغبة في مراوغة زميل لي اثناء التدريب في محاولة للمرور منه.





وهل تقبلت اللوم بصدر رحب؟؟
نعم ولم لا اتقبله والمدير الفني يوجه نصائحه للجميع من اجل الجماعية في الاداء.





ولماذا تلجأ للمراوغة والاستعراض كثيرا؟
ليس هناك استعراض كل ما في الامر انني اهوي المراوغة تماما كما أن هناك بعض الزملاء يتميزيون بالتسديد علي المرمي واجد متعتي الحقيقية في الترقيص والمراوغة والمرور من المنافسين.





ولماذا لا تتخلي عن التمادي في المراوغة من اجل فريقك؟
اريد ان اوضح ان كرة القدم متعة.. والترقيص.. والتسديد والتمرير المتقن.. مهارات اساسية في كرة القدم واذا توافرت جميعها في لاعب ما يصبح نجم الفريق لكن الله وزع هذه المواهب فلما لا نستثمرها وننميها بما في صالح الفريق ايضا.





ماذا تشكل لك مباراة مصر والكاميرون؟
هي بدايتي الحقيقية مع منتخب الفراعنة وهي في الواقع اول مباراة رسمية العبها مع منتخب مصر في نهائيات الأمم الافريقية ولذا ساعتز بها كثيرا.





هل لانك احرزت فيها هدفين؟
نعم هذا هوالسبب الاول وثانيا لان منتخب مصر حقق فوزا تاريخيا علي الكاميرون واعتقد انه لم يسبق لنا ان فزنا بالاربعة علي الكاميرون في مباراة رسمية.. ثالثا لانني فزت فيها بلقب رجل المباراة.





لماذا خلعت حذاءك بعد احراز هدفك الثاني وانت تحتفل به.
لاتوجد اسباب معينة لكنها تقاليع كرة القدم التي تجذب المشاهدين ولا تضر ا حدا او تجرح شعور المنافس.. وفي اوربا هناك لاعبون يأتون بالمزيد من التقاليع ويتقبلها الجمهور وترتبط باللاعب ويصبح مشهورا بها.





لماذا هبط اداؤك في الشوط الثاني؟
ربما كان المجهود الكبير الذي بذلته في الشوط الاول سببا مباشرا..وربما لانني لم اقم بتوزيع وتنظيم مجهودي علي مدار الشوطين.. لأنني كنت في حالة حماس ورغبة عارمة في اثبات الذات ورغبة كبيرة في تقديم شيء مع مصر ورغبة اكبر في اسعادجماهير الكرة المصرية بهدف او فوز علي فريق عنيد مثل الكاميرون.





الي اي مرحلة من الممكن ان يصل منتخب مصر في كأس الأمم الافريقية؟
انا شخصيا اتمني ان نلعب النهائي وان نحتفظ باللقب لان منتخبنا من افضل المنتخبات التي تقدم كرة قدم واذا ما واصلنا الاداء بنفس القوة والحماس سنواصل الانتصارات ونحقق حلما جئنا من اجله.





لكن البعض مازال يرشح منتخب مصر للوصول الي المربع الذهبي فقط فما تعليقك؟
كل واحد حر في رأيه وربنا ان شاء الله 'هيخيب ظنونهم' ونصل الي النهائي.





كيف سيكون شعورك اذا ما وضعك المدير الفني علي دكة البدلاء؟
اي لاعب معرض لان يجلس بديلا ولا توجد لدي شخصيا اي حساسية في هذا الامر لان المدير الفني هو الوحيد الذي يري مصلحة فريقه بنظارة معظمة الوحيد القادر علي تحديد اهدافه من اي مباراة والاوراق التي تفيده في تنفيذ خطته.
واضاف زيدان بالطبع اكون حزينا عدما اجلس احتياطيا لكن سرعان ما يزول الشعور ولقد جلست احيتاطيا كثيرا هذا الموسم مع فريقي هامبورج لأنني اولا واخيرا لاعب يخضع لقواعد واحترمت وجهة نظر مدربي.





ما هي امنيتك الشخصية في كأس الأمم الحالية؟
اتمني مواصلة التألق مع المنتخب وان ارفع رصيدي من الاهداف وان اساعد المنتخب علي الاحتفاظ باللقب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sos2020m.mam9.com
 
محمد زيدان لأخبار اليوم تاريخي مع الفراعنة .. يبدأ الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقور الفتح العملاقة (فلسطين) :: قسم الاخبار العالمية :: قسم الاخبار الرياضية-
انتقل الى: