صقور الفتح العملاقة (فلسطين)

منتدى متنوع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كلهم يطمحون للتأهل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام
مدير عام


المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: كلهم يطمحون للتأهل   الثلاثاء يناير 29, 2008 2:12 pm

كلهم يطمحون للتأهل
غدا محاولة لفض الاشتباك في المجموعة الرابعة

الحاج ضيوف مهاجم السنغال يمر
بين اثنين من لاعبي تونس في
اللقاء الساخن بين الفريقين

تقام ­غدا­ الاحد اخر منافسات الجولة الثانية بمباريات المجموعة الرابعة والتي تجري في مدينة تاملا الغانية.. حيث يلتقي منتخب السنغال مع أنجولا في السابعة بتوقيت القاهرة ويليهامباراة تونس مع جنوب افريقيا في التاسعة والنصف.
ومن المتوقع أن تحسم هاتان المباراتان الاشتباك الدائر في المجموعة والتي سيطر عليها التعادل في مباريات الجولة والتي انتهت فيها مباراة تونس مع السنغال بالتعادل 2/2 وانجولا مع جنوب افريقيا بهدف لكل منهما.
سيناريو المباراتين يكاد يكون متكررا حيث تقدمت الاسود السنغالية علي نسور قرطاج بهدفين مقابل هدف وخطف مجدي ترواي هدف التعادل قبل النهاية بدقائق.. أما انجولا فظلت محتفظة بهدفها الوحيد حتي الدقائق الاخيرة واستطاع مهاجم جنوب افريقيا احراز التعادل لفريقه.
السنغال مع انجولا.. يعد لقاء قمة آخر بعد العرض الجيد الذي قدمته انجولا في مباراتها الافتتاحية.. ولابديل لكلا الفريقين من احراز الفوز فالتعادل يضعهم هذه المرة في مشكلة حقيقية.. ندب هنري كاسبرزاك المدير الفني لمنتخب السنغال حظه بعدم تحقيقه الفوز علي تونس والذي كان في متناول يديه استطاع كاسبرزاك فرض سيطرته علي مجريات المباراة بما يضمه من مجموعة من اللاعبين واثقين في انفسهم ولديهم الطموح لتحقيق بطولة ومنهم الثنائي مصطفي سال وديمونس كمار صاحبا الهدفين بالاضافة الي محمد نيا والحاج ضيوف وعبدالله فاي ولكن في لقاء الغد قد تواجه طموحات السنغاليين احلام فلافيو ورفاقه من نجوم المنتخب الانجولي وخاصة من المهاجمين المتميزين فلافيو ومانشو المنتقل حديثا الي مانشستر يونايتد الانجليزي.. ويتميز منتخب انجولا بالترابط بين خطوطه والتفاهم بين اللاعبين والمدير الفني الوطني أوليفير جونسلاف.
لدي المنتخب التونسي فرصة كبيرة في المباراة الثانية امام جنوب افريقيا لتعويض الكثير الذي لم يحصل عليه في لقائه الاول مع السنغال وخطف التعادل بالعافية.
مهمة التوانسة في هذه المباراة ستكون اسهل مع منتخب مازال امامه الكثير وعلي روجيه لومير المدير الفني للمنتخب التونسي اصلاح الاخطاء الدفاعية القاتلة والتي كلفتهم هدفين في مرماهم.. اما كارلوس البرتو المدير الفني لجنوب افريقيا فماتزال مهمته في انشاء منتخب قادر علي المنافسة في مونديال 2010 قائمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sos2020m.mam9.com
 
كلهم يطمحون للتأهل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقور الفتح العملاقة (فلسطين) :: قسم الاخبار العالمية :: قسم الاخبار الرياضية-
انتقل الى: